SharePoint Solutions

Successfully Delivering Microsoft SharePoint Solutions from the very First Release SharePoint 2001 to the Latest SharePoint release

لماذا كوم اي تي لشيربوين ؟

من شيربوينت الأول جدا 2001 إلى الآنبغض النظر في أي مستوى من شيربوينت أنت معنا مغطى تماما

بغض النظر في أي مستوى من شيربوينت أنت معنا مغطى تماما
في كوم اي تي نؤمن بان التصميم الجيد هو تصميم بسيط بقدرالامكان، وبالتالي خبرائنا يقدمون اسشارات شيربوينت لبناء احتياجاتك في حلول برمجية بسيطة . ونحن نعمل على شيربوينت منذ الاصدار الاول لخادم شيربوينت 2001 . الاصدار الاول لشيربوينت قد اصدر كبوابة خادم شيربوينت 2001 لادارة المستندات وبحوث الشركات ووفريق خدمات شيربوينت للتعاون من ميكروسوفت . والباقي كما يقول المثل عبارة عن تاريخ. اليوم مايكروسوفت شيربوينت مع أحدث اصدار له تطورت كأكثر منتج نجاحا في مجاله دون منافسة . يمكن استخدام أحدث نسخة من شيربوينت كتطبيق متكامل للعمود الفقري للبنية التحتية للشبكة الداخلية، النت ،البوابة، التعاون، سير العمل ،تطبيقات الويب وتطول القائمة .
نحن في كوم اي تي كنا جزء من هذا التاريخ والنجاح الهائل لشيربوينت من خلال تنفيذ وتطوير كل الاصدارات وصولا الى احدث الاصدارات . خبراتنا ونجاحنا في شيربوينت لا مثيل لها مع التوسع الراسي للصناعة مع بعض كبرى اثرى 300 شركة .

خبرتنا

خبرة شيربوينت – تقديم التميز في كل خطوة

التواصل هي شريان الحياة للمنظمة، في حين الحوسبة هو ضرورة. عندما تنضم التكنولوجيا جنب الى جنب مع الذكاء الفكري تكون النتيجة هي مزيج فريد من إدارة غير مجهدة في جميع أنحاء الهيكل التنظيمي. مايكروسوفت شيربوينت هو هذا التطبيق الذي يمكن تخصيصه وفقا لاحتياجاتك .

  • تطوير مخصص
  • خدمات الصيانة والاستشارات
  • حلول إدارة المشاريع
  • الحلول السحابية
  • الإنترنت والشبكات الداخلية و بوابات المشاريع
  • حلول إدارة المحتوى للمؤسسات
  • حلول مايكروسوفت أوفيس 365
  • حلول بيانات الأعمال

نستخدم أدوات مايكروسوفت ونشر أحدث التقنيات لتقديم خدمات عالية الجودة. حتى الآن لدينا معدل نجاح قياسي بلغ 100٪ ،في كافة مشاريعنا نهتم ب تكرار أساس العملاء بكفاءة .

ينعكس التأثير العالمي لكوم اي تي على قائمة عملائنا التي تضم بيبسيكو -الهند -اوروبا -اسيا -افريقيا ،جينباكت ، البيك -السعودية ،الفارابي للبتروكيماويات-السعودية ، البنك الأهلي التجاري – المملكة العربية السعودية، كون للأغذية الزراعية جنبا إلى جنب مع مايكروسوفت على سبيل المثال لا الحصر. عبر الهند وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط. الصناعات التي ندعمها تشمل تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا، والبتروكيماويات، والتصنيع، الدليل السياسي الشامل، وتجارة التجزئة، مطاعم الخدمة السريعة، والرعاية الصحية، والضيافة، وسائل الإعلام وغيرها الكثير .

ذلك يقودنا إلى مفترق طرق للتحديث المستمر مع كل تحديث لبرنامج شيربوينت . نحن نقدم المساعدة في تحديث البرامج الموجودة لديك وكذلك تقديم خدمات ترحيل شيربوينت القديم جدا الى أحدث شيربوينت 2016 .

SharePoint Services

With more than a decade of experience in SharePoint Services; whatever your SharePoint required with us you are fully covered.

خدمات ترحيل شيربوينت

نحن نقدم خدمات ترحيل شيربوينت التي تضم ايجاد وتحليل وتحديد أي حواجز محتملةللترحيل. وتشمل خدمات الترحيل من نسخة شيربوينت قديمة إلى الإصدارات الأخرى وأحدث شير عام 2016.
خلال عملنا منذ شيربوينت 2001 قد طورنا استراتيجية ترحيل متينة .

Read More

خدمات شيربوينت المدارة

خدمات شيربوينت المدارة تغطي المناطق التي تشمل النسخ الاحتياطي ،التخزين، إدارة الأذونات، وإدارة المستخدم. لدينا خدمات شيربوينت تعاونية فعالة تضمن إدارة سهلة مع تحسين الأداء. نحن أيضا نقدم تغطية كاملة من البداية إلى النهاية للاستعانة بمصادر خارجية لشيربوينت الخاص بك والتي تشمل إدارة وتطوير شيربوينت الحالي .

Read More

حلول إدارة المشاريع

لدينا حلول لإدارة المشاريع تساعدك في تخطيط وتنظيم وإدارة مجموعة من البيانات من مصادر مختلفة ودمج مايكروسوفت بروجكت مع شيربوينت، وبالتالي تقديم الجدولة والتخطيط واتخاذ القرار، والاتصالات، والتوثيق جنبا إلى جنب مع ادارة شاملة للمشاريع .

Read More

بوابة مبيعات الإنترنت والشبكة الداخلية

نقدم تطوير بوابة مبيعات الإنترنت والشبكات الداخلية . بوابة مبيعات الإنترنت والشبكة الداخلية تحدد نسبة التقدم لتلبية احتياجات المبيعات للعملاء عبر الإنترنت. هذه المبيعات مباشرة من الشركات المصنعة لا يستفيد منها العملاء فقط ولكن أيضا الشركات المصنعة في شكل زيادة العائد على الاستثمار .

Read More

حلول شيربوينت النقالة

نحن نقدم حلول متنقلة لمساعدتك على البقاء على اتصال بسهولة وبشكل فعال. نحن نساعد في تقديم الراحة للتواصل مع خادم شيربوينت من أي مكان عبر أجهزة الكمبيوتر المحمول، الجوال أو الاجهزة اللوحية. نحن متخصصون أيضا في تطوير تطبيقات الجوال على شيربوينت خصيصا للاحتياجات الخاصة بك .

Read More

حلول سحابة شيربوينت

السحابة ستكون المفتاح حول اي شيربوينت سوف يطور وهذا من شأنه أن يكون في المستقبل. وتستند حلولنا لشيربوينت السحابية على مايكروسوفت شيربوينت السحابية، ويهدف إلى جعل المنظمات تتطور كما ترتبط حقا ، متوفرة في كل مكان و24 * 7 جاهزة تماما .

Read More

تطوير تطبيقات شيربوينت

شيربوينت تقدم الآن منصة تطوير قوية جديدة تسمح بالتخصيصات عبر نماذج تمدد معتمدة. هناك طريقتان لإضافة وظائف مخصصة لشيربوينت 2013 . حلول وتطبيقات شيربوينت :
لدينا خبرة في تنفيذ مجموعة واسعة من تطبيقات شيربوينت التي توفر فوائد رئيسية وملموسة على شيربوينت

Read More

شيربوينت لأتمتة (تشغيل آلي) سير العمل

وتهدف حلول شيربوينت لأتمتة سير العمل لدينا في إنشاء بنية تحتية لإدارة العمليات التجارية حيث في كل عمليات المنظمة تكون متناسقة. يمكن لهذه المجموعة من ان تتراوح ما بين وثيقة، موافقة ، وردود الفعل والعمليات المتعلقة بالموارد البشرية، والعمليات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات، أو جمع تواقيع بسيطة. لتتبع الوضع الراهن للعملية .

Read More

حلول بيانات الأعمال

حلول بيانات الأعمال توفر وسيلة سهلة لدمج شيربوينت ، بيانات عملك من خوادم التطبيقات الخارجية مثل خادم اس كيو ال، وساب ، وسيبيل ، او خدمات الويب . وهذه تستخدم بسهولة لنشر التقارير ،القوائم ومؤشرات الاداء الرئيسية علىموقع شيربوينت اي بي .

Read More

حلول مايكروسوفت أوفيس 365

برامج إنتاجية لجميع الأحجام من الكيانات التجارية، وتوفير شيربوينت، لينك، البريد الإلكتروني، والاوفيس على الانترنت، والشبكات الاجتماعية و سحابة التخزين. و نقدم حلولا مخصصة لمايكروسوفت أوفيس 365 الذي يكفل استفادة الإداري في جميع مستويات الخبرة وواجهة مستخدم ودية .

Read More

حلول إدارة المحتوى للمؤسسات

شيربوينت لادارة محتوى المشاريع عبارة عن مجموعة من العمليات المحددة التي تسمح لمؤسستك الحصول على وتنظيم وتخزين وتقديم معلومات حاسمة للتشغيل بالطريقة الأكثر فعالية ممكنة. حلول إدارة المحتوى في للمؤسسات يضمن الامتثال لأهداف المنظمة واستراتيجيات الإدارات .

Read More

حلول إدارة الوثائق أو الأصول

الوثائق ضرورية ويجب وفقا لقانون الشركات ولائحته المنظمة. القضايا القانونية للشركة مبسطة بالوثائق؛ وبالتالي حل سحابي
يساعد في إدارة وصيانة هذه الوثائق أو الأصول .

Read More

Featured Projects

Implementing SharePoint Projects from the very first release of SharePoint 2001 and latest release till date.

Industry Partners

Along with Microsoft we Partner with some of the leading names for software hardware SharePoint solutions.

Brands That Love COMM-IT

With Implementation ranging from SharePoint 2001 to the latest; Our SharePoint client spans across the globe with some Fortune 500 Companies. /**/


View All